إذا كنت تفكر في إضافة مصعد كهربائي سكني في منزلك، فبدون شك ستكون هناك احتمالات عديدة للاختيار فيما بينها وسط العديد من الخيارات المتاحة حاليًا.. فمثلًا هناك كراسي الدرج، والمصاعد الخارجية المطلة على الهواء الطلق، المصاعد التقليدية وكذلك المصاعد الهوائية الحديثة التي نوفرها لكم في شركتنا “أسترا للمصاعد”.

وبما أن هناك الكثير من الأمور التي تتطلب منك النظر فيها عندما يتعلق الأمر باختيار المصعد المناسب للمنزل، ربما تكون هذه الأسئلة في الأسفل هي أهم ما ينبغي أن تتعرف عليه (وندعوك أيضصا للتعرف على أنواع المصاعد الكهربائية التي نقدمها لكم):

أولًا: ما هي متطلبات عملية تثبيت المصعد الجديد؟

تختلف الاحتياجات لتثبيت مختلف المصاعد بحسب اختلاف هذه الأخيرة، فعلى سبيل المثال إذا كان اختيار تثبيت المصاعد التقليدية التي تعتمد على الوزن والبكرة التقليدية فإن الأمر سيستغرق عدة أسابيع أو أشهر للتثبيت وسوف تكون هناك حاجة لتجديد المنزل بشكل كبير.

وبالنسبة للمصاعد الكهربائية الهوائية يمكننا تثبيتها في يومين إلى ثلاثة أيام، مع ضمان الحد الأدنى من التغييرات في منزلك، فالأمر لا يحتاج الكثير من التغيير في المبنى ولا الحفرة أو الغرفة التي تتطلبها المصاعد التقليدية.

بعد الإطلاع على احتياجات التجديد والبناء والوقت الذي تستغرقه عملية التثبيت، والمقارنة بينها، سوف يمكنك تضييق نطاق البحث عن المصاعد المناسب في منزلك إلى قائمة تناسب ما تطمح إليه.

– المصاعد الكهربائية المنزلية.. كم تستغرق من الوقت لتثبيتها؟

ثانيًا: ما هي تكلفة الطاقة الكهربائية؟

أنت لن تدفع المال فقط لشراء المصعد السكني وتثبيته، فهل فكرت في هذا قبل اتخاذ قرار تنصيب المصعد في منزلك؟ سوف تلاحظ الفرق في فاتورة الطاقة الخاصة بك بعد استخدام المصاعد الكهربائية ولكن قبل التثبيت ينبغي أن تتعرف على التكاليف أولا.

المصاعد الكهربائية الهوائية التي نقدمها لكم تستخدم الحد الأدنى من الطاقة الكهربائية بسبب اعتمادها على الضغط الجوي أكثر من الحركة الميكانيكية، بينما تتطلب حلول الرفع التي تستخدمها المصاعد التقليدية طاقة كهربائية أكثر بكثير.

كان هذا هو السؤال الثاني الذي ينبغي أن تطرحه على نفسك وعلى من سيقدم لك خدمة تثبيت المصعد في منزلك، أن تتعرف على تكاليف المصعد فيما بعد التثبيت، وهل هي مناسبة للميزانية الخاصة بك.

–  قد يهمك أيضا: لماذا يجب عليك تثبيت المصعد المنزلي الهوائي؟

ثالثًا: ما هي متطلبات المكان والمساحة؟

إذا كان منزلك كبيرا جدا وكنت قادرا على توفير غرفة إضافية فهذا أمرٌ جيدٌ لك، ولكن تبقى المساحة إحدى الاعتبارات الرئيسية عندما يتعلق الأمر باختيارك المصاعد السكنية.

تتطلب المصاعد التقليدية مساحة واسعة بسبب اعتمادها على البكرات وغرفة الماكينة والحفرة وغيرها من المعدات الثقيلة، أما المصاعد الكهربائية الهوائية فهي تتطلب فقط مساحة المصعد.

يمكنك أن تطلب دراسة خاصة بمنزلك لفهم الخيارات المتاحة لك، وسوف نكون سعداء بخدمتك (تواصل معنا).

 – طالع أيضًا: المصعد المنزلي، كرسي الدرج ، أو مصعد الكرسي المتحرك.. أي الخيارات أفضل لك؟